شروط وأحكام الحضور والمشاركة

 

هذه هي الشروط ("الاتفاقية") التي تحكم حضورك و / أو مشاركتك (يشار إليها هنا باسم "المشارك") في حدث (يشار إليه هنا باسم "الحدث") تنظمه شركة Asharq News Services Ltd. (المشار إليها هنا إلى "المنظم").

 

بالتسجيل في الفعالية ، يوافق المشارك على هذه الشروط ، والتي تشكل عقدًا قانونيًا بين المشارك والمنظم. إذا كان المشارك يقوم بالتسجيل نيابة عن شخص آخر ، فإن مسؤوليته هي التأكد من أن الشخص الذي يحضر على علم بهذه الشروط ويقبلها ، ومن خلال إكمال مشارك التسجيل ، فإنه يضمن أنه قد جعل الحضور على علم بهذه الشروط وأن لديهم قبلت هذه الشروط.

 

 

1. دخول الحدث

1.1. التسجيل. من خلال تسجيل المشارك ، يفهم أن هذا التسجيل هو مجرد تعبير عن الاهتمام. بسبب المقاعد المحدودة ومن أجل تنظيم الحدث والتحكم في سعة الحضور ، يحتفظ المنظم بالحق في إرسال أو عدم إرسال دعوة إلكترونية إلى المشارك.

1.2 القبول. تسجيل المشارك في الفعالية لا يضمن تلقائيًا دخوله إلى الفعالية.

1.3 التذاكر. المستخدمين المسجلين المختارين ، سيتم إرسال تذاكر إلكترونية قبل 4 أيام من الحدث. يدرك المشارك أن وجود تذكرة في المكان إلزامي لدخول المكان ، وأن المنظم له الحق الكامل في رفض الوصول إلى المشارك الذي يفشل في تقديم تذكرة مناسبة صالحة.

1.4. نهاية. يقر المشارك بأن المنظم يحتفظ بالحق في طلب إزالته من الحدث إذا اعتبر المنظم ، وفقًا لتقديره الخاص ، وجودك و / أو سلوكك لإحداث اضطراب أو إعاقة الحدث و / أو الاستمتاع بالحدث من قبل الحاضرين الآخرين أو مكبرات الصوت.

1.5 وسائل الإعلام. من خلال حضور الفعالية ، فإنك تقر وتوافق على منح المنظم الحق في الحدث في تسجيل أو تصوير أو تصوير أو التقاط صورتك في أي وسائط متاحة الآن ويتم تطويرها فيما بعد وتوزيعها أو بثها أو استخدامها أو نشرها عالميًا بشكل دائم ، هذه الوسائط دون أي موافقة إضافية منك أو أي مدفوعات لك. تشمل هذه المنحة للمنظمين ، على سبيل المثال لا الحصر ، الحق في تحرير هذه الوسائط ، والحق في استخدام الوسائط بمفردها أو مع معلومات أخرى ، والحق في السماح للآخرين باستخدام و / أو نشر الوسائط.

1.6 محتوى الحدث. أنت تقر وتوافق على أن المنظم ، وفقًا لتقديره الخاص ، يحتفظ بالحق في تغيير أي وجميع جوانب الحدث ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، اسم الحدث والموضوعات والمحتوى والبرنامج والمتحدثين وفناني الأداء والمضيفين والمشرفين والمكان و الوقت.

1.7 تكلفة إضافية. A نيويورك وجميع التكاليف الأخرى المرتبطة الحضور المشارك (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي السفر و / أو نفقات الإقامة) تتحمل وحدها التي كتبها مشارك ومنظم يكون لا المسؤولية عن هذه التكاليف.

 

2-الرسوم

2.1. دفع. هذا الحدث هو مجانا. دفع الرسوم (الرسوم) المطبقة للفعالية عند التسجيل لا شيء. أي رسوم إضافية يتكبدها المشارك والتي لم يتم تضمينها في الحدث سوف يتحملها المشارك.

2.2. الضرائب. قد تخضع الرسوم (الرسوم) لضريبة المبيعات ، أو ضريبة القيمة المضافة ، أو أي ضرائب ورسوم أخرى ، إذا كان ذلك ممكنًا ، سيتم تحصيلها منك بالإضافة إلى الرسوم (الرسوم).

 

3. سياسة الاستبدال والإلغاء

3.1 بعد التسجيل في الفعالية ، إذا كنت ترغب في إلغاء حضورك قبل الحدث ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على AsharqPR@basharq.com مع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني.

 

4- سياسة الخصوصية

4.1 يلتزم المنظم بحماية خصوصية عملائه.

 

5. الملكية الفكرية

5.1 جميع حقوق الملكية الفكرية في الحدث وإليه ، ومحتوى الحدث وجميع المواد الموزعة في الحدث أو فيما يتعلق به مملوكة للمنظم أو الشركة الأم و / أو رعاة الحدث أو المتحدثين الحاضرين في الحدث. لا يجوز لك استخدام أو إعادة إنتاج أو السماح لأي شخص باستخدام أو إعادة إنتاج أي علامات تجارية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر "خدمات الشرق الإخبارية" و "اسأل باسم") أو أسماء تجارية أخرى تظهر في الفعالية ، في أي محتوى حدث و / أو في أي مواد يتم توزيعها في الفعالية أو فيما يتعلق بها لأي سبب من الأسباب دون الحصول على إذن كتابي مسبق من المنظم.       

 

6- الضمانات وحدود المسؤولية

6.1 لا يقدم المنظم أي ضمانات فيما يتعلق بأي جانب من جوانب الفعالية أو أي مواد مرتبطة بها أو معروضة في الحدث ، وإلى أقصى حد ممكن بموجب القوانين التي تحكم هذه الاتفاقية ، يتنصل من جميع الضمانات الضمنية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات الملاءمة غرض معين ودقة وحسن توقيت وقابلية التسويق. لا يمكن لأي المنظم أو الشركات التابعة له قبول أي مسؤولية أو التزام عن الاعتماد من قبلك أو أي شخص على أي جانب من جوانب الحدث و / أو أي معلومات مقدمة في الحدث.

6.2 بخلاف ما هو مطلوب بموجب القانون: (1) لا يتحمل المنظم أو الشركات التابعة له مسؤولية أي تكاليف مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية أو أضرار أو خسائر تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن الحدث أو أي جانب آخر ذات الصلة أو فيما يتعلق بهذه الاتفاقية.

6.3 يجب أن يقتصر الحد الأقصى للمسؤولية الإجمالية للمنظم عن أي مطالبة بأي طريقة مرتبطة بها أو بهذه الاتفاقية سواء في العقد أو المسؤولية التقصيرية أو غير ذلك (بما في ذلك أي فعل أو إغفال إهمال) على المبلغ الذي دفعته إلى المنظم بموجب هذه الاتفاقية لحضور حدث.

6.4 المنظم غير مسؤول عن أي ظروف صحية حالية أو موجودة مسبقًا تنشأ بسبب تعهد المشارك بهذا الحدث. بقبول هذه الاتفاقية ، يفهم المشارك أنه يتحمل المسؤولية الكاملة عن اختيار الأحداث / الأنشطة التي يجب المشاركة فيها كجزء من الحدث على مسؤوليته الخاصة.

 

7- القانون الحاكم والاختصاص القضائي

7.1. تخضع هذه الاتفاقية لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة ويجب على الأطراف الخضوع للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم دبي

Terms and Conditions of Attendance and Participation

 

These are the terms (the “Agreement”) that govern your attendance at and/or participation (herein referred to as "Participant") in an event  (hereby referred to as "Event") organized by Asharq News Services  Ltd. (herein referred to as “Organizer”). 

 

By registering for the Event , Participant agrees to these terms, which form a legal contract between Participant and Organizer. If Participant is registering on behalf of another person it is their responsibility to ensure that the person attending is aware of these terms and accepts them, and by completing the registration  participant is warranting that he has made the attendee aware of these terms and that they have accepted these terms. 

 

 

1. Event admission 

1.1. Registration.  By registering Participant understands that this registration is a mere expression of interest. Due to limited seats and for the sake of organizing the event and controlling the attendance capacity, Organizer holds the right to send or not send an e-invite to the Participant.  

1.2. Admittance. Participant's registration  to the Event does not automatically warrant him admittance to the Event. 

1.3 Tickets. Shortlisted registered users, will then be sent e-tickets 4 days prior to the event. Participant understands that having a ticket at the venue is mandatory to enter the venue, and that Organizer has the full right to deny access to a Participant that fails to provide a valid event ticket.

1.4. Termination. Participant acknowledges that Organizer reserves the right to request their removal from the Event if Organizer, in its sole discretion, considers your presence and/or behavior to create a disruption or to hinder the Event and/or the enjoyment of the Event by other attendees or speakers. 

1.5. Media. By attending the Event you acknowledge and agree to grant Organizer the right at the Event to record, film, photograph or capture your likeness in any media now available and hereafter developed and to distribute, broadcast, use or otherwise globally to disseminate, in perpetuity, such media without any further approval from you or any payment to you. This grant to Organizers includes, but is not limited to, the right to edit such media, the right to use the media alone or together with other information, and the right to allow others to use and/or disseminate the media.

1.6. Event Content. You acknowledge and agree that Organizer, in its sole discretion, reserves the right to change any and all aspects of the Event, including but not limited to, the Event name, themes, content, program, speakers, performers, hosts, moderators, venue and  time. 

1.7 Additional Cost. Any and all other costs associated with Participant's attendance (including without limitation any travel and/or accommodation expenses) shall be borne solely by Participant and Organizer shall have not liability for such costs. 

 

2.Fee(s)

2.1. Payment. The Event is free of charge. The payment of the applicable fee(s) for the Event upon registration is nil.  Any additional charges incurred by Participant that are not included in the event shall be incurred by Participant. 

2.2. Taxes. The fee(s) may be subject sales tax, value added tax, or any other taxes and duties which, if applicable, will be charged to you in addition to the fee(s).  

 

3.Substitution and cancellation policy

3.1 After registering for the Event, if you wish to cancel your attendance prior to the Event, please send us an email to AsharqPR@basharq.com with your name and email address. 

 

4.Privacy policy

4.1. Organizer is committed to protecting the privacy of its customers. 

 

5.Intellectual property 

5.1. All intellectual property rights in and to the Event, the Event content and all materials distributed at or in connection with the Event are owned by Organizer, its parent company and/or the Event sponsors or speakers presenting at the Event. You may not use or reproduce or allow anyone to use or reproduce any trademarks (including without limitation “Asharq News Services”, and "Ask Bassem") or other trade names appearing at the Event, in any Event content and/or in any materials distributed at or in connection with the Event for any reason without the prior written permission of the Organizer.      

 

6.Warranties and limitation of liability 

6.1. Organizer gives no warranties in respect of any aspect of the Event or any materials related thereto or offered at the Event and, to the fullest extent possible under the laws governing this Agreement, disclaims all implied warranties, including but not limited to warranties of fitness for a particular purpose, accuracy, timeliness and merchantability. Neither Organizer nor its affiliates can accept any responsibility or liability for reliance by you or any person on any aspect of the Event and/or any information provided at the Event. 

6.2. Other than to the extent required as a matter of law: (i) neither Organizer nor its affiliates shall be liable for any direct, indirect, special, incidental, or consequential costs, damages or losses arising directly or indirectly from the Event or other aspect related thereto or in connection with this Agreement.

6.3. The maximum aggregate liability of Organizer for any claim in any way connected with therewith or this Agreement whether in contract, tort or otherwise (including any negligent act or omission) shall be limited to the amount paid by you to Organizer under this Agreement to attend the Event.

6.4 Organizer is not responsible for any  current or pre-existing health conditions that arise because of Participant's undertaking of this Event. By accepting this agreement, Participant understands that he/she has the full responsibility  of choosing what events/activities to take part of as part of the Event at their own risk.

7.COVID-19 terms and conditions

7.1.  While participating in the Event, “social distancing” must be practiced and face coverings worn at all times to reduce the risks of exposure to COVID-19.  Because COVID-19 is extremely contagious and is spread mainly from person-to-person contact, Organizer has put in place preventative measures to reduce the spread of COVID-19.  However, Organizer cannot guarantee that its participants, volunteers, partners, or others in attendance will not become infected with COVID-19.

7.2. General information. In light of the ongoing spread of COVID-19, individuals who fall within any of the categories below should not  participate in the Event. By attending an the Event, you certify that you do not fall into any of the following categories:  

a. Individuals who currently or within the past fourteen (14) days have experienced any symptoms associated with COVID-19, which include fever, cough, and shortness of breath among others;

b. Individuals who have traveled at any point in the past fourteen (14) days either internationally or to a community in the U.S. that has experienced or is experiencing sustained community spread of COVID-19; or  

c. Individuals who believe that they may have been exposed to a confirmed or suspected case of COVID-19 or have been diagnosed with COVID-19 and are not yet cleared as non-contagious by state or local public health authorities or the health care team responsible for their treatment. 

7.3. Duty to self-monitor. Participant agrees to self-monitor for signs and symptoms of COVID-19 (symptoms typically include fever, cough, and shortness of breath) and, contact Organizer at AsharqPR@basharq.com if he/she experiences symptoms of COVID-19 within 14 days after Event.

7.4. Assumption of the risk. By participating, Participant agrees to, acknowledges and understands the following:

a. Participation includes possible exposure to and illness from infectious diseases including but not limited to COVID-19. While particular rules and personal discipline may reduce this risk, the risk of serious illness and death does exist;

b. I knowingly and freely assume all such risks related to illness and infectious diseases, such as COVID-19, even if arising from the negligence or fault of parties involved.

c. I hereby knowingly assume the risk of injury, harm and loss associated with the Activity, including any injury, harm and loss caused by the negligence, fault or conduct of any kind on the part of parties involved.

8.Governing law and jurisdiction

8.1. This Agreement shall be governed by the laws of the United Arab Emirates and the parties shall submit to the exclusive jurisdiction of the Dubai Courts

شروط وأحكام الحضور والمشاركة

 

هذه هي الشروط ("الاتفاقية") التي تحكم حضورك و / أو مشاركتك (يشار إليها هنا باسم "المشارك") في فعالية (يشار إليها هنا باسم "الفعالية") تنظمه شركة Asharq News Services Ltd. (المشار إليها هنا ب "المنظم")

 

بالتسجيل في الفعالية ، يوافق المشارك على هذه الشروط، والتي تشكل عقدًا قانونيًا بين المشارك والمنظم. إذا كان المشارك يقوم بالتسجيل نيابة عن شخص آخر، فإن مسؤوليته هي التأكد من أن الشخص الذي يحضر على علم بهذه الشروط ويقبلها ، ومن خلال إكمال مشارك التسجيل ، فإنه يضمن أنه قد جعل الحضور على علم بهذه الشروط وأن لديهم قبلت هذه الشروط

 

 

1. دخول الفعالية

1.1. التسجيل. من خلال تسجيل المشارك ، يفهم أن هذا التسجيل هو مجرد تعبير عن الاهتمام. بسبب المقاعد المحدودة ومن أجل تنظيم الحدث والتحكم في سعة الحضور ، يحتفظ المنظم بالحق في إرسال أو عدم إرسال دعوة إلكترونية إلى المشارك.

1.2 القبول. تسجيل المشارك في الفعالية لا يضمن تلقائيًا دخوله إلى الفعالية.

1.3 التذاكر. المستخدمين المسجلين المختارين ، سيتم إرسال تذاكر إلكترونية قبل 4 أيام من الحدث. يدرك المشارك أن وجود تذكرة في المكان إلزامي لدخول المكان ، وأن المنظم له الحق الكامل في رفض الوصول إلى المشارك الذي يفشل في تقديم تذكرة مناسبة صالحة.

1.4. نهاية. يقر المشارك بأن المنظم يحتفظ بالحق في طلب إزالته من الحدث إذا اعتبر المنظم ، وفقًا لتقديره الخاص ، وجودك و / أو سلوكك لإحداث اضطراب أو إعاقة الحدث و / أو الاستمتاع بالحدث من قبل الحاضرين الآخرين أو مكبرات الصوت.

1.5 وسائل الإعلام. من خلال حضور الفعالية ، فإنك تقر وتوافق على منح المنظم الحق في الحدث في تسجيل أو تصوير أو تصوير أو التقاط صورتك في أي وسائط متاحة الآن ويتم تطويرها فيما بعد وتوزيعها أو بثها أو استخدامها أو نشرها عالميًا بشكل دائم ، هذه الوسائط دون أي موافقة إضافية منك أو أي مدفوعات لك. تشمل هذه المنحة للمنظمين ، على سبيل المثال لا الحصر ، الحق في تحرير هذه الوسائط ، والحق في استخدام الوسائط بمفردها أو مع معلومات أخرى ، والحق في السماح للآخرين باستخدام و / أو نشر الوسائط.

1.6 محتوى الحدث. أنت تقر وتوافق على أن المنظم ، وفقًا لتقديره الخاص ، يحتفظ بالحق في تغيير أي وجميع جوانب الحدث ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، اسم الحدث والموضوعات والمحتوى والبرنامج والمتحدثين وفناني الأداء والمضيفين والمشرفين والمكان و الوقت.

1.7 تكلفة إضافية. A نيويورك وجميع التكاليف الأخرى المرتبطة الحضور المشارك (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي السفر و / أو نفقات الإقامة) تتحمل وحدها التي كتبها مشارك ومنظم يكون لا المسؤولية عن هذه التكاليف.

 

2-الرسوم

2.1. دفع. هذا الحدث هو مجانا. دفع الرسوم (الرسوم) المطبقة للفعالية عند التسجيل لا شيء. أي رسوم إضافية يتكبدها المشارك والتي لم يتم تضمينها في الحدث سوف يتحملها المشارك.

2.2. الضرائب. قد تخضع الرسوم (الرسوم) لضريبة المبيعات ، أو ضريبة القيمة المضافة ، أو أي ضرائب ورسوم أخرى ، إذا كان ذلك ممكنًا ، سيتم تحصيلها منك بالإضافة إلى الرسوم (الرسوم).

 

3. سياسة الاستبدال والإلغاء

3.1 بعد التسجيل في الفعالية ، إذا كنت ترغب في إلغاء حضورك قبل الفعالية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على AsharqPR@basharq.com مع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني.

 

4- سياسة الخصوصية

4.1 يلتزم المنظم بحماية خصوصية عملائه.

 

5. الملكية الفكرية

5.1 جميع حقوق الملكية الفكرية في الحدث وإليه ، ومحتوى الحدث وجميع المواد الموزعة في الحدث أو فيما يتعلق به مملوكة للمنظم أو الشركة الأم و / أو رعاة الحدث أو المتحدثين الحاضرين في الحدث. لا يجوز لك استخدام أو إعادة إنتاج أو السماح لأي شخص باستخدام أو إعادة إنتاج أي علامات تجارية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر "خدمات الشرق الإخبارية" و "اسأل باسم") أو أسماء تجارية أخرى تظهر في الفعالية ، في أي محتوى حدث و / أو في أي مواد يتم توزيعها في الفعالية أو فيما يتعلق بها لأي سبب من الأسباب دون الحصول على إذن كتابي مسبق من المنظم.       

 

6- الضمانات وحدود المسؤولية

6.1 لا يقدم المنظم أي ضمانات فيما يتعلق بأي جانب من جوانب الفعالية أو أي مواد مرتبطة بها أو معروضة في الحدث ، وإلى أقصى حد ممكن بموجب القوانين التي تحكم هذه الاتفاقية ، يتنصل من جميع الضمانات الضمنية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات الملاءمة غرض معين ودقة وحسن توقيت وقابلية التسويق. لا يمكن لأي المنظم أو الشركات التابعة له قبول أي مسؤولية أو التزام عن الاعتماد من قبلك أو أي شخص على أي جانب من جوانب الحدث و / أو أي معلومات مقدمة في الحدث.

6.2 بخلاف ما هو مطلوب بموجب القانون: (1) لا يتحمل المنظم أو الشركات التابعة له مسؤولية أي تكاليف مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية أو أضرار أو خسائر تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن الحدث أو أي جانب آخر ذات الصلة أو فيما يتعلق بهذه الاتفاقية.

6.3 يجب أن يقتصر الحد الأقصى للمسؤولية الإجمالية للمنظم عن أي مطالبة بأي طريقة مرتبطة بها أو بهذه الاتفاقية سواء في العقد أو المسؤولية التقصيرية أو غير ذلك (بما في ذلك أي فعل أو إغفال إهمال) على المبلغ الذي دفعته إلى المنظم بموجب هذه الاتفاقية لحضور حدث.

6.4 المنظم غير مسؤول عن أي ظروف صحية حالية أو موجودة مسبقًا تنشأ بسبب تعهد المشارك بهذا الحدث. بقبول هذه الاتفاقية ، يفهم المشارك أنه يتحمل المسؤولية الكاملة عن اختيار الأحداث / الأنشطة التي يجب المشاركة فيها كجزء من الحدث على مسؤوليته الخاصة.

 

7- القانون الحاكم والاختصاص القضائي

7.1. تخضع هذه الاتفاقية لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة ويجب على الأطراف الخضوع للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم دبي